أخباركأس آسياكرة قدم

تشكيل العراق المتوقع أمام الأردن في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا

تعرف علي تشكيل العراق المتوقع أمام الأردن في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا، علي ملعب استاد خليفة الدولي، بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة العراق والأردن في كأس آسيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين العراق والأردن، يوم الأثنين الموافق 29-01-2024 في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

العراق
العراق

وفي تمام الساعة 01:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 02:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 03:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل العراق المتوقع أمام الأردن في كأس آسيا

ومن المتوقع أن يتسقر المدرب خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق علي التشكيل التالي أمام نظيره منتخب الأردن وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا.

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن في كأس آسيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين العراق والأردن، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN ASIAN CUP 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عامر الخوذيري.

وأيضًا عبر قناة SSC Sport تتعليق صوتي رؤوف خليف – وسالم السالمي، وعبر القناة الرابعة العراقية بتعليق صوتي حماد العنزي – وحسام الوائلي.

وأيضًا عبر شبكة قنوات الكأس اكتسترا 1- واكسترا 2، بتعليق صوتي خالد الحدي – محمد السعدي.

ملعب مباراة العراق والأردن في كأس آسيا

يفتتح ملعب أستاد خليفة الدولي، أبوابة لمباراة قوية بين العراق والأردن، بحضور جماهير صاخب، لدعم كلا من أسود الرافدين والنامشي في مشوارهم في البطولة، وذلك في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا.

ومن الجدير بالذكر أن مشوار منتخب العراق حمل الكثير من المفاجأت التي قدمها أسود الرافدين تحت قيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس.

زر الذهاب إلى الأعلى