مباريات اليوم

ملخص لقطات مباراة قطر وفلسطين اليوم

ملخص لقطات مباراة قطر وفلسطين.. وستعد منتخب قطر لمواجهة نظيرة فلسطين اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا .

ملخص لقطات مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب قطر في المجموعة الأولي لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب لبنان ومنتخب الصين وطاجيكستان .

وامتلك منتخب قطر لقب وحيد من كأس آسيا والتي حصدها في البطولة الأخيرة عام 2019، بعدما قدم أداءً غاية في الروعة لذلك يسعى المنتخب القطري للحفاظ على اللقب خاصة وهو المنظم للبطولة .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

وشهد إستاد البيت أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

قطر وفلسطين اليوم

وبدأ منتخب قطر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

وتم استضاف دولة قطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخباً علي أن تنطلق البطولة في الفترة ما بين الثاني عشر من شهر يناير الحالي إلي العاشر من شهر فبراير القادم . 

زر الذهاب إلى الأعلى