مباريات اليوم

ملخص مواجهة قطر وفلسطين في كأس آسيا

ملخص مواجهة قطر وفلسطين .. وشهد إستاد البيت أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا .

ملخص مواجهة قطر وفلسطين في كأس آسيا

واستضاف دولة قطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخباً علي أن تنطلق البطولة في الفترة ما بين الثاني عشر من شهر يناير الحالي إلي العاشر من شهر فبراير القادم .

ونجح منتخب قطر في الوصول إلي الدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بعد ما جاء في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بثلاث إنتصارات .

وعلي الجانب الأخر وصل منتخب فلسطين إلي الدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بعد ما جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفوز وحيد وتعادل .

الاهدف الاول سجل الاعب عدي دباغ

الاهدف الثاني سجل الاعب حسن الهيدوس

الاهدف الثالث سجل الاعب اكرم عفيف .

قطر وفلسطين

وامتلك منتخب قطر لقب وحيد من كأس آسيا والتي حصدها في البطولة الأخيرة عام 2019، بعدما قدم أداءً غاية في الروعة لذلك يسعى المنتخب القطري للحفاظ على اللقب خاصة وهو المنظم للبطولة .

بدأ منتخب قطر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

وبدأ منتخب فلسطين المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : رامي حمادة .

خط الدفاع : كاميلو سالدانيا – محمد صلاح – ميشيل تيرمانيني – مصعب البطاط .

خط الوسط : محمود أبو وردة – عدي خروب – عميد محاجنة .

خط الهجوم : زيد القنبر – عدي دباغ – تامر صيام .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .  

زر الذهاب إلى الأعلى