مباريات اليوم

ملخص اهداف مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

ملخص اهداف النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض، علي ملعب المملكة أرينا، بحضور جماهيري صاخب، علي أن تكون الأجواء مشتعلة في المدرجات، في إطار فعاليات مهرجان موسم الرياض.

ملخص اهداف مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

ضرب نادي النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو موعدًا أمام نادي إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطوةر الأرجنتينية ليونيل ميسي، علي ملعب المملكة أرينا، وذلك ضمن مباراة قوية في بطولة موسم الرياض، وتأتي هذه البطولة، ضمن رؤية المملكة العربية السعودية، في تحويل أرض المملكة إلي أكثر الوجهات، السياحية والدعائية، في مختلف المجالات، وبالأخص في مجال كرة القدم.

اهداف مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

والدقيقة 3 سجل الاعب اوتافيو دا سيلفا الاهدف الاول والدقيقة 9 سجل الاعب تاليسكا الاهدف الثاني لفريقة

والدقيقة 12 سجل الاعب يميريك لابورت الاهدف الثالث لي الملكي والدقيقة 51 من عمر المباراة سجل الاعب تاليسكا هدف من ركلة جزاء

والدقيقة 68 من عمر المباراة سجل الاعب محمد مران الاهدف لفريقة والدقيقة 73 من عمر المباراة سجل الاعب تاليسكا الاهدف لفريقة.

النصر وإنتر ميامي

وتأتي مواجهه اليوم التي من المقرر تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين النصر وإنتر ميامي، اليوم الخميس الموافق 01-02-2024 في تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 08:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

فيما يعرف بالمواجهة الأخيرة “الراقصة الأخيرة” بين أساطير كرة القدم في الوقت الحالي، “الدون” كريستيانو رونالدو، “والبرغوث” ليونيل ميسي، علي ملعب المملكة أرينا.

النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

دخل نادي إنتر ميامي الأمريكي بالتشكيل التالي أمام نظيره نادي النصر، في إطار مواجهة قوية في بطولة كأس موسم الرياض.

علي أن يكون التشكيل كتالي:

حراسة المرمي :دريك كاليندر

خط الدفاع : جوردي ألبا، نوح ألين، سيرجي كريستوف، توماس أفيليس، دياندري يدلن

في الوسط :دافيد رويز، سيرجيو بوسكيتس، جوليان غريسيل

الهجوم :لويس سواريز، ليونيل ميسي

مباراة النصر وإنتر ميامي

يتسلح بطل العالم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسجل تاريخي في بطولة كأس موسم الرياض، حيث حقق ليو اللقب مع نادية السابق باريس سان جيرمان.

وقد إستطاع ميسي قيادة فريقة الفرنسي السابق في تحقيق الفوز، علي نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو عندما ساهم في تسجيل خمسة أهداف مقابل أربعة أهداف للنصر.

زر الذهاب إلى الأعلى