مباريات اليوم

نتيجه مباراة بايرن ميونخ ومونشنغلادباخ

نتيجه مباراة بايرن ميونخ ومونشنغلادباخ

افتتح استاد أليانز أرينا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق مونشنغلادباخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث استعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق مونشنغلادباخ لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة بايرن ميونخ ومونشنغلادباخ

حيث التقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق مونشنغلادباخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة بايرن ميونخ ومونشنغلادباخ

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومونشنغلادباخ

بينما تم اذاع مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق مونشنغلادباخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى