مباريات اليوم

لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

 لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية.. وتنطلق مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 6 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

ونجح منتخب الأردن في تحقيق الفوز بالجولة الأولى من البطولة الآسيوية على ماليزيا بأربعة أهداف مقابل لاشئ وتعادل مع كوريا بهدفين لمثلهم قبل أن يخسر أمام البحرين في الجولة الثالثة بهدف مقابل لاشئ ثم في دور الـ 16 تمكن من تحقيق الفوز على العراق بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

ونجح منتخب الأردن في الوصول إلي دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا المقامة بنسختها الثامنة عشرة في قطر للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على طاجيكستان بهدف مقابل لاشئ .

ويستضيف إستاد أحمد بن علي أحداث مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 6 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب الأردن بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب البحرين ومنتخب كوريا الجنوبية ومنتخب ماليزيا .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء 6 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

وحسم منتخب الأردن تأهلة إلي دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعدما تمكن منتخب الأردن من الفوز علي منتخب طاجيكستان في دور ربع النهائي من البطولة بهدف مقابل لاشئ .

وعل الجانب الآخر تمكن منتخب كوريا الجنوبية من تحقيق الفوز علي منتخب إستراليا في المباراة التي إمتدت إلي الأشواط الإضافية بهدفين مقابل هدف وحيد . 

زر الذهاب إلى الأعلى