مباريات اليوم

نتيجه مباراة باريس سان جيرمان وبريست

نتيجه مباراة باريس سان جيرمان وبريست

افتتح استاد بارك دي برانس أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق بريست اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس فرنسا ، حيث استعد فريق باريس سان جيرمان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز ، بينما استعد فريق بريست لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة باريس سان جيرمان وبريست

حيث التقي فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق بريست اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس فرنسا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبريست  

بينما تم اذاع مباراة فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق بريست اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس فرنسا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس فرنسا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت عامر الخوذيري.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وبريست  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:10 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى