أخبارالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة غداً السبت 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني .

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ويشهد ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي أحداث مباراة نادي برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة غداً السبت 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني .

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة غداً السبت 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ويدخل نادي برشلونة المباراة بهدف الفوز وإستعادة ثقة الجماهير الكتالونية بعد الفوز في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني أمام نادي ألافيش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد غرناطة غداً السبت 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات Bien Sport الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد غرناطة في الدوري الإسباني

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

برشلونة
برشلونة

ويأتي نادي برشلونة في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 بعد 23 جولة خاضها النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني وبفارق 11 نقطه عن النادي الملكي ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

بينما يأتي نادي غرناطة في المركز الـ 19 قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة فقط بعد 23 جولة خاضها النادي في بطولة الدوري الإسباني .

زر الذهاب إلى الأعلى