أخبارالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا غداً الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة باحثاً عن مواصلة الفوز مرة اخري ببطولة الدوري بعد فوز الفريق في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي أمام نادي وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

بينما يسعي نادي أستون فيلا لإحداث المفاجأة والفوز علي أحمر مانشستر من أجل الحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي للبريميرليج .

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا غداً الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويشهد ملعب مولينيو أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا غداً الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا غداً الأحد 11 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ الشياطين الحمر المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : أندري أونانا .

خط الدفاع : أ رون وان بيساكا – جوني إيفانز –  فاران – ديجو دالوت .

في الوسط : سكوت ماكتومناي – فيرنانديز – كوبي – ماينو .

الهجوم : اليخاندرو جيرناتشو – ماركوس راشفورد – انتوني .

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ويأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس من جدول تريب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة في 23 جولة لعبهم اليونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي وبفارق 8 نقاط عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي .

وفي الجانب الآخر يأتي نادي أستون فيلا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة حصل عليهم الفريق في 23 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي وبفارق 6 نقاط عن نادي مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

زر الذهاب إلى الأعلى