أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، التي كان مقرر إقامتها يوم 19 فبراير الجاري.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش جاء بسبب ارتباطات النادي الأهلي بمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد على أن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري يأتي وفقا للائحة، وذلك لأن المارد الأحمر يلعب مباراتين خارج أرضه أمام شباب بلوزداد ومن ثم أمام ميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ،يوم السبت الموافق 23 من فبراير الجاري، موعدا لمباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، وهو ما وضع الأهلي في ورطة بسبب ضيق الوقت بين المباريات .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما أكد رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أن مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من بطولة الدوري المصري ستقام في إبريل المقبل .

وفي سياق آخر، قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام إقامة مؤتمر صحفي ،يوم 14 من الشهر الجاري، لتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة كابتن حسام حسن، خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى