أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس والقنوات الناقله في الدوري الانجليزي

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي تشيلسي امام نظيرة كريستال بالاس في قمة منافسات الجولة ال 24 نن عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل تشيلسي تلك المواجهة النارية محتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة من 23 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مباريات.

بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من 23 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 11 مباراة.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

حيث من المقرر ان تنقل مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس اليوم الاثنين الموافق 12 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2024.

بينما تبدأ مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعوديه والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس

تذاع مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام كريستال بالاس

يأتي في حراسة المرمى متروفيتش.

بينما يأتي في خط الدفاع, مالو غوستو _ اكسيل ديساسي _ تياجو سيلفا _ بن تشيلويل.

بينما يأتي في خط الوسط , كايسيدو _ انزو فيرنانديز _ نوني مادويكي.

كما يأتي في خط الهجوم , كونور غالاهير _ نيكولاس جاكسون _ كول بالمر.

ترتيب الدوري الايطالي بعد فوز ميلان على نابولي 1/0

زر الذهاب إلى الأعلى