أخبارالدوري الإنجليزيالدوري السعوديسوق الانتقالاتكرة قدم

تحرك مفاجئ من ليفربول لمنع رحيل محمد صلاح للدوري السعودي

فاجئ فريق ليفربول الإنجليزي نجم الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح بعرض مغري لمنع رحيله إلي الدوري السعودي.

ليفربول - محمد صلاح
ليفربول – محمد صلاح

وينتهي عقد الفرعون المصري مع الريدز في صيف 2025، ولكن هناك محاولات من جانب أندية الدوري السعودي لضمه، على رأسهم الهلال والاتحاد.

وكشفت تقارير صحفية مساء أمس أن العميد يجهز عرض يعد الاغلي فى التاريخ بقيمة 235 مليون يورو لإقناع الليفر بالتخلي عن مُحمد صلاح، وإذا وافق الريدز ستصبح تلك الصفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم”.

ويتطلع نادي الاتحاد لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن رفض الليفر رحيله إلى العميد في الانتقالات الماضية، برغبة من جانب المدرب الألماني يورجن كلوب.

ليفربول - محمد صلاح
ليفربول – محمد صلاح

ليفربول يفاجئ محمد صلاح بعرض مغري لمنع رحيله للدوري السعودي 

ووفقا لما كشفته ذا أتلتيك الإنجليزية: “ان العميد يجهز عرضا ضخما بقيمة 235 مليون يورو لإقناع الفريق الإنجليزي بالتخلي عن مو صلاح، وإذا وافق الريدز ستصبح تلك الصفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم”

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن راتب الفرعون المصري مع اتحاد جدة سيكون 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليا مع الليفر.

الجدير بالذكر شارك صلاح أمس الثلاثاء، في التدريبات الجماعية لفريق الليفر بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مباراة غانا بكأس الأمم الإفريقية 2023.

ليفربول - محمد صلاح
ليفربول – محمد صلاح

ويستعد ليفْربول لخوض مباراته القادمة ضد برينتفورد في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك وسط ترقب كبير وعودة الملك المصري مو صلاح بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الريدز وبرينتقورد في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهره والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل الليفر صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي وأرسنال صاحب المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى