الدوري الإسبانيسوق الانتقالات

مفاجأة مدوية بشأن رحيل نجم برشلونة في صيف 2024

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء مفاجأة مدوية، بشأن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني الفريق الكتالوني من أزمات مالية وظروف إقتصادية صعبة متتالية خلال السنوات الأخيرة الماضية، وأصبح أحد الحلول المقترحة بقوة هو التخلص من أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة من أجل حل هذه الأزمة.

برشلونة
برشلونة

نجم برشلونة يقترب من الرحيل عن الفريق

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن توتنهام قدم عرضا لضم الهولندي فرينكي دي يونج يبلغ 60 مليون يورو شاملة المتغيرات، مقابل توقيع اللاعب  على عقد لمدة 4 سنوات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دي يونج سيحصل مع الفريق الإنجليزي على نفس الراتب الذي يتقاضاه مع البلوجرانا، إذا حقق بعض المتغيرات.

برشلونة الإسباني - فرينكي دي يونج
برشلونة الإسباني – فرينكي دي يونج

ويعد دي يونج من بين اللاعبين الأعلى أجرا في النادي الكتالوني وأمامه عامين متبقيين على عقده الحالي.

وارتبط اللاعب في وقت سابق بالرحيل عن البارسا ، في عام 2022 حيث يسعى النادي الإسباني لبيعه للاستفادة ماليا لكن الهولندي صمم على البقاء واستمر بالفعل في صفوف الفريق.

برشلونة
برشلونة

وفي سياق متصل يستعد النادي الكتالوني لمواجهة  نظيره نادي سيلتا فيجو مساء السبت  المقبل 17 فبراير 2024، في الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويدخل البارسا اللقاء، وعينه علي الثلاث النقاط من أجل مصالحة جماهيره، حيث يحتل المركز الثالث بترتيب الليجا ويمتلك في قبعته 51 نقطة، بينما يتواجد سيلتا فيجو فى المركز 17 برصيد 20 نقطة ويأمل في الفوز من اجل تحسين وضعه في الترتيب

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى