أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كولر: الفريق جاهز لمواجهة بلوزداد، والأهلي لا يعاني من أي صعوبات

ظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي:” الفريق جاهز لمواجهة شباب بلوزداد، وهدفنا الفوز والعودة بالثلاث نقاط ،جميع اللاعبين لدينا على مستوي واحد وهناك ثقة في الجميع، الإصابات واردة وجزء من كرة القدم ونعرف التعامل مع الإصابات “.

وأضاف:” لعبنا أمام شباب بلوزداد ونعلم أنه منافس شرس ،ومواجهته ستكون صعبة ونحتاج لتركيز شديد من جميع اللاعبين خاصة أن الفريق الجزائري يلعب علي أرضه ووسط جماهيره “.

وتابع مدرب الأهلي :” الأهلي لا يعاني من أي صعوبات علي المستوي البدني، وخاض اللاعبين الدوليين مباريات قوية في كأس أمم أفريقيا، وانتظموا بالتدريبات الجماعية بعد انتهاء مهمتهم “.

وواصل:” أنا متواجد مع الأهلي منذ عام ونصف وأدرك تماما مدي صعوبة المباريات مع الأندية الجزائرية، ومواجهة الغد صعوبة ولكن الأهلي يحاول أن يظهر أفضل ما لديه لانه بطل القارة”.

وأوضح:” قائمة الأهلي تزخر بلاعبين أصحاب خبرات كبيرة ويجيدون التعامل مع الضغط وقادرون علي تقديم مباراة تليق بالأهلي، ونريد حصد الثلاث نقاط خاصة وأن المجموعة أصبحت متقاربة وأي نقطة لها حسابات كثيرة”.

وعن ضم مصطفى أبو الخير قال المدرب السويسري:”هو لاعب شاب وشارك في تدريبات الأهلي لثلاثة أسابيع وتواجد بمعسكر الإمارات، انضمامه معنا في الجزائر لاكتساب الخبرات وربما يشارك في أي وقت”.

واختتم كولر تصريحاته:” أتابع أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا كليوباترا وهو يقدم أداء رائعا، والهدف من إعارته هو المشاركة والاحتكاك، وسعداء بما يقدمه حتى الآن”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى