أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا 

يحل فريق الاهلي، يوم الجمعة، ضيفًا على نظيره فريق شباب بلوزداد، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 4 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

يستضيف ملعب 5 جويلية 1962 مباراة شرسة للغاية حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق شباب بلوزداد وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 4 من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2024.

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بعد الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية قبل التعادل مع يانج أفريكانز بنتيجة 1-1 ثم التعادل السلبي مع شباب بلوزداد في الجولة الثالثة.

موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال افريقيا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، مساء يوم الجمعة 16 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 9 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان،10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11 مساءً الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الاهلي ضد شباب بلوزداد، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 6 HD .

معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال افريقيا 

سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير محمد بركات.

لمعرفة المزيد:-

حسام حسن: شرفي لي تكليفي من الشعب المصري لقيادة المنتخب

زر الذهاب إلى الأعلى