أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب شباب بلوزداد: المباراة صعبة علي الأهلي، ونتيجة الغد لن تكون حاسمة

ظهر البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام النادي الأهلي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب شباب بلوزداد خلال المؤتمر الصحفي:” الفريق جاهز لمواجهة الأهلي غدًا، هي مباراة ديربي بين فريقين عريقين سنلعب بتركيز تام لكسب اللقاء، خاصة وأن المباراة علي أرضنا “.

وأضاف باكيتا:” أعرف الكرة المصرية جيدا ولدي دراية كاملة بالأهلي، وهو بطل النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي في البطولات “.

وتابع:” المباراة صعبة علي الفريقين وليس علي شباب بلوزداد فقط، لدينا استراتيجية للعب المباريات نريد الفوز داخل وخارج الديار ونزرع ذلك في ذهن اللاعبين “.

وأوضح:” لا نهتم بما يردده البعض بغيابات الأهلي والاصابات، لأن المباراة في النهاية بين 11 لاعب أمام مثلهم وليس أكثر، والفارق هو التركيز والخبرات والاستعداد الجيد “.

وأتم :” يجب أن يساندنا الأنصار لتقديم الدعم وتحفيز اللاعبين داخل الميدان “.

ويستعد شباب بلوزداد الجزائري لاستضافة النادي الأهلي، غدًا الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني الوصيف بنفس عدد النقاط.

بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي ميدياما الغاني في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى