أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي 2024

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2024 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2024 والقنوات الناقلة.

يخوض مانشستر سيتي مباراة قوية ، عندما يستضيف فريق تشيلسي ، اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري على أرضية استاد الاتحاد ، وذالك ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023- 2024.

مانشستر سيتي يدخل المباراة وعينه على مواصلة تشديد الخناق على ليفربول المتصدر، مع تبقي مباراة للسيتي لو فاز بها سيتخطى ليفربول.

بينما تشيلسي يطمح لمواصلة الصحوة التي يعيشها مؤخرًا والتي تقوده الآن إلى المركز العاشر بعد فترة من الترنح الذي يتمنى جمهور تشيلسي ألا يستمر.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة تشيلسي، وهو عينه على الفوز والنقاط الثلاثة، حيث تحتل كتيبة جوارديولا، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة من 23 مباراة، بواقع 16 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى السيتي الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يدخل البلوز تشيلسي مباراة السيتي، وهو في جعبته 34 نقطة من 24 مباراة، بواقع 10 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وحسم التعادل 4 مباريات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز 2024

بينما يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره فريق تشيلسي ، في مساء اليوم السبت الموافق 17 نوفمبر الجاري ، في الجولة ال25 من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

7:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان

8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ، في الجولة ال25 من منافسات بطولة الدوري الانجليزي 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وعلي قناة beIN 4 K ، ويتولى إدارة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

لمعرفة المزيد :-

معلق مباراة ارسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى