أخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولات

باريس سان جيرمان يعوض رحيل مبابي بالتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

وأعلن أكثر من مصدر موثوق عن اتخاذ كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الباريسي قرار بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد تعاقده الأمر الذي وضع النادي العاصمي فى ورطة.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي منذ يناير الماضي حيث هذا هو التاريخ الذي دخل في اللاعب الفترة الحرة على أن ينضم إلى اي نادي بدأ من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي.

وأصبح كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بَاريس سان جيرمان على مشارف الإنضمام إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع أوسيمين
باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع أوسيمين

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع أوسيمين

ووفقا لما كشفته صحيفة “ليكيب ” البريطانية، أنه تم ربط مهاجم نابولي الإيطالي ومنتخب نيجيريا، فيكتور أوسيمين، بالإنتقال إلى صفوف عملاق الكرة الفرنسية في الموسم المقبل.

وتابعت أن فيكتور أوسيمين هو المرشح الأول لتعويض رحيل كيليان مبابي عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

وكان نادي نابولي الإيطالي قد أعلن قبل أشهر قليلة عن تمديد عقد فيكتور أوسيمين حتى عام 2026.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

الجدير بالذكر يستعد فريق النادي العاصمي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نانت، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المرتقبة بين “بي أس جي”ضد نانت في الدوري الفرنسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر عملاق الكرة الفرنسية جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى