أخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كيليان مبابي يقرب محمد صلاح من باريس سان جيرمان

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بشأن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، واقترابه من باريس سان جيرمان بديلا لـ كيليان مبابي.

وينتهي تعاقد اللاعب الفرنسي مع النادي الباريسي في نهاية شهر يونيو القادم ويحق له التوقيع إلى اي نادي في هذا التوقيت على أن ينضم له في نهاية الموسم الجاري اي مع بدأ فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

وافادت العديد من التقارير الصحفية الموثوق فيها عن رفض اللاعب الفرنسي تجديد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم بعملاق الكرة الفرنسية وأنه ابلغ مالك النادي رئيس النادي بقرار رحيله.

وبعد سبعة مواسم في صفوف سان جرمان، يسعى مبابي الذي بات الهداف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية، إلى خوض مغامرة جديدة، يرجح أن تكون في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وباتت الأمور كلها الآن في مصلحة اللوس بلانكوس، الطرف الذي ينتظر أن يكون الأكثر حظا الآن لإبرام الصفقة المرتقبة التي أسالت الكثير من الحبر في السنوات الأخيرة.

محمد صلاح يقترب من باريس سان جيرمان
محمد صلاح يقترب من باريس سان جيرمان

محمد صلاح يقترب من باريس سان جيرمان

ووفقا لما كشفته  “ليكيب” الفرنسية أن باريس سان جيرمان وضع قائمة مليئه بالنجوم للتعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بديلا لـ مبابي.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة في تقريرها أن ” بي أس جي” يستهدف ضم لاعبين باستثمارات تبلغ 200 مليون يورو، وفي مقدمتهم التعاقد مع مُحمد صلاح من ليفربول.

وينتهي عقد الفرعون المصري مع الريدز في صيف 2025، ولكن هناك محاولات من جانب الفريق الإنجليزي لتجديد عرض اللاعب

محمد صلاح
محمد صلاح

وارتبط صَلاح بمغادرة ليفربول مع وجود اهتمام من أندية الدوري السعودي بضمه، بما في ذلك اتحاد جدة الذي سبق وتقدم بعرض للتعاقد معه بالفعل.

الجدير بالذكر كان قد كشفت ليكيب في وقت سابق: “ان العميد يجهز عرضا ضخما بقيمة 235 مليون يورو لإقناع الفريق الإنجليزي بالتخلي عن مو صلاح، وإذا وافق الريدز ستصبح تلك الصفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم”

زر الذهاب إلى الأعلى