مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة الشرطة والطلبة في الدوري العراقي

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم نتيجه شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة في هذا التقرير، سنلقي نظرة عن كثب على تحليل نتيجه مباراة الشرطة والطلبة في دوري نجوم العراق.

سنسلط الضوء في هذا النتيجه على أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات المثيرة حتى التسجيلات الرائعة وتألق النجوم على أرض الملعب.

وأتت مباراة اليوم في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري العراقي “دوري نجوم العراق”، علي أن نشهد مباراة رائعة.

وجائت الاحصائيات كالتالي:- الاهداف: 3 واجمالي عدد التسديدات للفريقين 12 وعدد مخالفات الفريقين 19 مخالفه  وعدد الضربات الركنية 8 وعدد الركلات الحرة 26   /   وعدد رميات التماس 46
وعدد حالات التسلل 6   /   وعدد بطاقات صفراء 6 .

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء  في تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ودخل نادي الشرطة علي التشكيل التالي:

حراسة المرمى : باسل .

خط الدفاع : فيصل جاسم – كرار – التكريتي – يحيى علوان .

خط الوسط : سومانا – نيانغ – عبد الزهرة .

خط الهجوم : خضير – فرحان – المواس .

في الختام، يأتي هذا النتيجه ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق. تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى