أخباردوريات وبطولاتكرة قدممباراة

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والقاسم في دوري نجوم العراق 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والقاسم في دوري نجوم العراق 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والقاسم في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024، والتوقيت.

يلتقي اليوم فريق القوة الجوية مع نظيره القاسم، في مواجهة من العيار الثقيل ،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

ويستضيف ملعب المدينة الدولي مباراة القوة الجوية ضد خصمه القاسم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري نجوم العراق للموسم الحالي 2023-2024.

يتصدر فريق القوة الجوية جدول ترتيب دوري نجوم العراق للموسم الجاري 2024، برصيد 37 نقطة، من 11 انتصار و4 تعادلات من 15 مباراة وبدون اي هزيمة.

بينما يتواجد فريق القاسم في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، من 15 لقاء بواقع 3 انتصارات و5 تعادلات ،وخسر 7 مباريات.

موعد مباراة القوة الجوية والقاسم في دوري نجوم العراق 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين القوة الجوية والقاسم في دوري نجوم العراق، اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري .

بينما ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والقاسم في دوري نجوم العراق 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة القوة الجوية ضد القاسم ، عبر قناة العراقية الرياضية, الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري نجوم العراق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

لمعرفة المزيد:-

زر الذهاب إلى الأعلى