أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: سيعود راموس إلي البرنابيو، وعلي جولر التحلي بالصبر

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام إشبيلية، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي:” لا نقوم بأي حسابات في الليجا لدينا الآن أفضلية وعلينا استغلالها جيدا، لا يجب أن نفشل ،قلت قبل 15 يوم كلما اقترابنا من النقطة 80 ؛كلما اقترابنا من أن نكون أبطال “.

وأضاف:” سيعود راموس إلي البرنابيو غدًا، وستستقبله الجماهير بمودة كبيرة كما يستحق كأسطورة، لقد كان قائد حقيقي بالفريق، وكنت محظوظًا بالعمل مع قائد مثله “.

وعن مستقبل مودريتش:” محادثتي مع لوكا مودريتش أمر شخصي ،لا أتحدث عنه في الصحافة “.

وعن توني كروس:” لن أنصح كروس بشأن مستقبله أو بشأن ما ينبغي أن يفعل، إنه ليس نجلي كما أنه يتمتع بكل القدرات العقلية ليتخذ قرار بشأن مستقبله “.

وتابع:” لقد أخبرني كروس بأنه سيعود للمنتخب الألماني، وهذا لن يؤثر علي أدائه معنا ،إنه يقدم مستوي جيد للغاية “.

وحول سبب عدم حصول أردا جولر على دقائق، قال: “هذا يعود إلى المنافسة مع باقي اللاعبين، إنه لا يزال صغير للغاية، وعليه التحلي بالصبر، لكنه يتمتع بمستوى يؤهله لبدء المباريات”.

وأتم مدرب ريال مدريد: “فينيسيوس يمكنه اللعب في العمق أو ضمن خطة اللعب بمهاجمين، إنه يشعر براحة في مركزه، ومن الجيد بالنسبة لي أن أضعه بموقعه الحالي حيث إنه يشعر براحة أكثر كجناح أيسر”.

زر الذهاب إلى الأعلى