أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تسريب قميص برشلونة لموسم 2024/2025

شهدت الساعات القليلة الماضية تسريب صور قميص برشلونة  في الموسم المقبل 2024-25.

ونشر حساب fcbarcelonacollection عبر منصة “إكس” تويتر سابقا، صورًا قال أنها تخص قميص النادي الكتالوني للموسم القادم 2024-2025

ومن المحتمل أن يكون قميص البارسا بلونين الأحمر والأزرق مع وجود شعار النادي على الصدر في منتصف القميص، حيث سيكون نصف القميص أحمر بأكمام زرقاء، والنصف الآخر أزرق بأكمام حمراء.

قميص برشلونة
قميص برشلونة

blank

وفي سياق متصل يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي على ملعب “مونتجويك” في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وكانت آخر ٤ مباريات بين الفريقين، سجل البلوجرانا هدف وحيد وسقط في فخ التعادل في ٣ مباريات مقابل انتصار وحيد، بينما يعد آخر انتصار حققه خيتافي أمام برشلونة يعود إلى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٠ بهدف نظيف.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث برصيد 54 نقطة من خمسة وعشرين مباراة، ويفرق بينه وبين المتصدر ريال مدريد 8 نقطة حيث يمتلك الريال 62 نقطة بنفس عدد المباريات.

ويأتي جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن النادي الكتالوني الذي يحتل بدوره المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويقع خيتافي في المركز العاشر وذلك برصيد 34 نقطة حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

تنطلق مباراة البارسا وخيتافي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 بتوقيت السعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 وسيكون علي محمد علي هو معلق المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى