أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

موعد عودة جود بيلينجهام للمشاركة مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة الإنجليزي جود بيلينجهام للمشاركه مع فريق ريال مدريد الإسباني.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

ويستعد المرينجي لمواجهة إشبيلية على ارضية ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة وقوية ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني 2023-2024.

ويسعى الريال لتحقيق الفوز على نظيره إشبيلية، وذلك من أجل مواصلة صدارة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، بعدما ابتعد بصدارة الليجا عن أقرب منافسيه جيرونا، صاحب المركز الثاني.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة،بينما يأتي جيرونا في الوصافة ب 56 نقطة، وبرشلونة ثالث الترتيب ب 54 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

موعد عودة جود بيلينجهام للمشاركة مع ريال مدريد

كان اعلن المرينجي اصابة البالغ من العمر 20 عام فى مبارة الفريق امام جيرونا، وقال بعد الفحوصات الطبية الشاملة التي أجراها الإنجليزي على موضع الإصابة، أظهرت النتائج أن اللاعب يعاني من التواء شديد في كاحله الأيسر.

ويعد جود من أبرز دعائم النادي الملكي منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند مطلع الموسم الجاري حيث سجل 20 هدفا مع 8 تمريرات حاسمة في 29 مباراة.

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة كارلو أنشيلوتي، حصل على مؤشر إيجابي جديد بشأن موعد عودة الإنجليزي، لاعب وسط الفريق.

وأن اللاعب لا يفصله سوى أيام قليلة فقط عن الانضمام للتدريبات الجماعية للمرينجي، ولكن الجهاز الطبي للفريق سيحاول التأكد من تعافيه الكامل من الإصابة لتجنب أي انتكاسة محتملة.

ووفقا لما كشفته صحفية “ماركا” الإسبانية، أن النادي الملكي يسعي لتجهيز اللاعب للمشاركة أمام فالنسيا في الجولة القادمة، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة لابيزيج بإياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى