أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الرابطة الإنجليزيةكرة قدم

أبو تريكة يوجه رسالة خاصة لـ يورجن كلوب بعد الفوز بكأس الرابطة

وجه محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، رسالة خاصة لـ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد الفوز بكأس الرابطة الانجليزيه.

أبو تريكة
أبو تريكة

وتمكن الريدز من الفوز علي البلوز بنتيجة هدف مقابل لا شئ فى المبار التي جمعت بينهما على أرضيه ملعب “ويمبلي” فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وجاء المباراة هادئه بين الطرفين واستمر التعادل على لوح النتيجة حتى نهاية الوقت الأصلي، ليتجه الفريقان لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين،و نجح فان دايك خلاله في تسجيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 118.

وتوج نادي ليفربول بلقب كأس كاراباو للمرة العاشرة في تاريخه، واستعاد اللقب الذي فقده في نسخته الماضية، بينما حصد تشيلسي وصيفًا للمرة الخامسة في تاريخه.

وعزز ليفربول تفوقه على تشيلسي في تاريخ مواجهات الفريقين في نهائي كأس كاراباو، بعدما التقى الفريقين في نسخة 2005 والتي توج بها البلوز، بينما تفوق ليفربول في المواجهة الثانية في نسخة 2021-2022.

أبو تريكة
أبو تريكة

رسالة مثيرة من أبو تريكة لكلوب

وقال ابو تريكة في تصريحات تلفزيونية فضائية على قناة بي إن سبورتس”: “كرة القدم بالروح والشباب ليست بالأموال فقط، سيناريو ممتاز للشباب الصغير ودرس كبير”.

وأضاف: “أعتقد أن مباراة اليوم درس لليفربول رغم غياب 11 لاعبًا ولكن روح الشباب توجت ليفربول”.

أبو تريكة - يورجن كلوب
أبو تريكة – يورجن كلوب

وتابع: “فكر مرة ثانية يا كلوب، سنشتاق إليك.. يجب أن تفكر مرة أخرى في مغادرة الليفر”.

واستكمل: “سنفتقد كلوب الذي لا يستسلم، لو كان مدربًا غيره مع هذا الكم من الاصابات والغيابات سيجد الحجة جاهزة في مواجه فريق المليار”.

زر الذهاب إلى الأعلى