أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

استعدادات ريال مدريد لإستقبال راموس وتكريمه فى مبارة اليوم

تعرف على استعدادت ريال مدريد لتكريم نجم الفريق السابق المدافع سيرجيو راموس.

راموس - ريال مدريد
راموس – ريال مدريد

ويعتلي النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في مباراة واحدة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الخامسة عشر برصيد 24 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

راموس - ريال مدريد
راموس – ريال مدريد

ريال مدريد يجهز راموس لمواجهة تاريخية فى السانتياجو برنابيو

ووفقا لما كشفته إذاعة كادينا كوبي الإسبانية عن إستعدادات اللوس بلانكوس لتكريم لاعبه السابق سيرجيو راموس حين يحل ضيفا مع فريقه إشبيلية على ملعب السانتياجو برنابيو .

وعندما سيعلن المذيع في البرنةابيو عن تشكيلة إشبيلية غدا من المتوقع أن يتوقف قليلا حتى يصفق مشجعو النادي الملكي لسيرجيو راموس ويعبرون عن عاطفتهم.

علاوة على ذلك سيتم غناء أغنية من قبل المشجعين في الطرف الجنوبي من الملعب كذكرى لهدفه التاريخي الذي ساهم في تحقيق الكأس العاشرة.

الجدير بالذكر كان سيرجيو راموس قد غادر  صفوف النادي الملكي في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود بعدها مطلع الموسم الجاري لإشبيلية

قد شارك في لقاء إشبيلية ونادي القرن الاوربي، في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني، والذي إقيم على ملعب سانشيز بيزاخوان والذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).

زر الذهاب إلى الأعلى