أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

حقيقة تكريم ريال مدريد لـ راموس في البرنابيو أمام إشبيلية اليوم

كشفت تقارير صحفية حقيقة تكريم ريال مدريد لـ سيريجو راموس مدافع فريق إشبيلية والمرينجي السابق.

غادر راموس صفوف النادي الملكي في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود بعدها مطلع الموسم الجاري لإشبيلية.

ريال مدريد - راموس
ريال مدريد – راموس

ويستعد اللوس بلانكوس  اليوم الأحد، لاستقبال إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني “الليجا”.

ويعتلي النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في مباراة واحدة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الخامسة عشر برصيد 24 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان راموس قد شارك في لقاء إشبيلية وريال مدريد، في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني، والذي إقيم على ملعب سانشيز بيزاخوان والذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).

ريال مدريد - راموس
ريال مدريد – راموس

ريال مدريد يفاجئ راموس بهدية صغيره

ووفقا لما كشفته صحيفة ذا أثلتيك البريطانية فإن الريال سيقدم تكريم صغير لراموس اليوم.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإسباني يرغب في تكريم اللاعب في أول زيارة له لملعب سانتياجو بيرنابيو عقب رحيله، مؤكدة أن التكريم سيكون بسيطا.

ويدرك النادي الأبيض أن هذا التكريم الصغير ليس بالضبط ما يستحقه الإسباني بعد مسيرته الرائعة مع الميرنجي، ولكن الغرض من هذا التكريم هو إظهار الاحترام والامتنان للاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى