مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة يوفنتوس وفروزينوني اليوم

انطلقت اليوم مباراة الأهلي وميدياما في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 25 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي يوفنتوس من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق فروزينوني، بثلاث أهداف مقابل هدفين  في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة يوفنتوس وفروزينوني اليوم، في إطار منافسات ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل يوفنتوس أمام فروزينوني في الدوري الإيطالي

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • خط الدفاع: فيديريكو جاتي، جيلسون بريمر، دانيلو لويز.
  • خط الوسط: أندريا كامبيوسو، وستون مكيني، مانويل لوكاتيلي، فابيو ميرتي، فيليب كوستيتش.
  • خط الهجوم: فيديريكو كييزا، دوسان فلاهوفينش.

تحليل شامل لمباراة يوفنتوس وفروزينوني اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل قوية  من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي يوفنتوس هدف في الدقيقة 3 من عمر المبارة والاهدف الثاني في الدقيقة 32.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي فريق  يوفنتوس نسبة الاستحواذ 63% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق فروزينوني 37%.

وجائت المباراة باحصائيات متواضعة:

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 26 وعدد مخالفات الفريقين 11 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 4 وعدد بطاقات صفراء 4 .

يحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة جمعها من خلال لعب 25 مواجهة فاز خلالها في 16 لقاء وتعادل في ستة أخري وخسر ثلاثة مواجهات، بينما يأتي نادي فروزينوني في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة من خلال لعب 25 لقاء فاز فيها في 6 وتعادل 5 وخسر 14 لقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى