مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة فيوتشر وسوبر سبورت اليوم

بدأت اليوم مباراة فيوتشر وسوبر سبورت في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 25 / 2 / 2024 في تمام الساعة 3 بتوقيت مصر.

وانتهت المباراة بالتعادل النادي فيوتشر و منافسة فريق سوبر سبورت بهدف مقابل هدف نظيف وهذه النتيجه متوقعة من تواضع المباراة وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل فيوتشر أمام سوبر سبورت في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

  • حراسة المرمى: محمود جنش.
  • خط الدفاع: خالد رضا، علي الفيل، محمود رزق، محمد ربيعة.
  • خط الوسط: غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، احمد خالد كباكا.
  • خط الهجوم: محمد زعلوك، علي ياسر.

تحليل شامل لمباراة فيوتشر وسوبر سبورت اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي فيونشر هدف في الدقيقة 31 من عمر المبارة وسجلة الاعب علي زعزع بتمريرة من الاعب احمد عاطف وكان الاهدف الاول لفريقة ةجاء هدف التعادل في الدقيقة 71 في المباراة وهدف التعادل وكان يأمل فريق فيوتشر بلفوز.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي فيوتشر نسبة الاستحواذ 55% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق سوبر 45%.

وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 12 وعدد مخالفات الفريقين 20 مخالفه وعدد الضربات الركنية 12 وعدد الركلات الحرة 25 وعدد رميات التماس 40 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

ويذكر أن فيوتشر يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي من البطولة الأفريقية، برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد نظيره نادي سوبر سبورت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى