أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع ظهير إشبيلية

كشفت التقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع ظهير نادي إشبيلية خوانلو سانشيز، لتدعيم الجبهة اليمني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويسعي ريال مدريد لتعزيز مركز الظهير الأيمن ،حيث يبلغ داني كارفخال عامه الـ32 وينتهي عقده مع الملكي بنهاية موسم 2025، ولهذا السبب يتحرك النادي الأبيض لإيجاد بديل مضمون يمكن استبداله خلال موسم ونصف في حال عدم تجديد عقد كارفخال.

كما أشارت التقارير، بأن كشافي ريال مدريد تابعوا خوانلو سانشيز عن كثب في الفترة الأخيرة وقدموا للمسؤولين تقارير إيجابية بشأن اللاعب.

وقد شارك خوانلو سانشيز في 29 مباراة مع إشبيلية في الموسم الحالي، سجل هدفًا وصنع ثلاثية من الأهداف حيث يعد من اللاعبين الواعدين في الليجا ، خاصة وأنه لا يزال في العشرين من عمره.

الجدير بالذكر أن خوانلو قد سئل في وقت سابق حول اهتمام ريال مدريد، فأكد على أنه أحد أكبر أندية العالم وبأنه لا يعلم ما سيحدث مستقبلًا.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة إشبيلية، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات-أبوظبي ، علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتزعم نادي ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد نادي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى