أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

موقف إبراهيم دياز من المشاركة مع ريال مدريد أمام إشبيلية

كشفت تقارير صحفية عن موقف مشاركة إيراهيم دياز من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني اليوم أمام إشبيلية فى الليجا.

ويعاني المرينجي من العديد من الاصابات داخل الفريق، خوسيلو، داني كارفاخال، زدواردو كامافينجا ، فضلًا عن الثلاثي المُصاب بقطع في رباط الصليبي، وهم تيبو كورتوا، وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا.

إبراهيم دياز - ريال مدريد
إبراهيم دياز – ريال مدريد

ويستعد اللوس بلانكوس اليوم الأحد، لاستقبال نظيره إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز”.

ويعتلي النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في مباراة واحدة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الخامسة عشر برصيد 24 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ونظيره إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إبراهيم دياز - ريال مدريد
إبراهيم دياز – ريال مدريد

حقيقة جاهزية إبراهيم دياز المشاركة مع ريال مدريد ضد إشبيلية

كان قد تعرض الدولي الإسباني  دياز، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، لإصابة أجبرته على المغادرة في مباراة لايبزيج الألماني بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما كشفته صحيفة آس الإسبانية، بأن ابراهيم  لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد،تدرب بشكل طبيعي خلال هذا الأسبوع مع المجموعة.

واضاف التقرير: لا يعاني اللاعب في الوقت الحالي من أي إنزعجات عقب الإصابة وان النجم اللوس بلانكوس أصبح جاهز للمشاركة مع الريال أمام إشبيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى