أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد عودة جود بيلينجهام للمشاركة مع ريال مدريد

كشفت التقارير الصحفية، عن موعد عودة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان بيلينجهام عن المشاركة مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة، بسبب إصابته بالتواء شديد في الكاحل الأيسر، أثناء مباراة فريقه أمام جيرونا في الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الملكي برباعية نظيفة.

ووفقًا لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن لاعبي ريال مدريد قد حصلوا علي راحة من التدريبات ،اليوم الثلاثاء، باستثناء اللاعبين المصابين الذي كان من ضمنهم جود بيلينجهام.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن الجهاز الفني لريال مدريد متفائل بشأن إمكانية تواجد بيلينجهام في قائمة المرينجي لمواجهة فالنسيا المقبلة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

كما أكدت أيضًا الإذاعة الإسبانية، أن بيلينجهام قد يتواجد بنسبة كبيرة في التدريبات الجماعية للمرينجي أحد يومي الخميس أو الجمعة علي أقصي تقدير ،وهو ما يجعله جاهزا لمواجهة فالنسيا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فالنسيا، يوم السبت المقبل الموافق 2 مارس القادم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب ميستاتا، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتزعم ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، جمعهم من 26 مباراة حقق خلالهما 20 فوز و5 تعادلات وتلقي هزيمة وحيدة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 26 مباراة حقق خلالهما 10 انتصارات و6 تعادلات، وتلقي 9 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى