أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة ساوثهامبتون

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح من مواجهة ساوثهامبتون ،مساء الغد الأربعاء، في مباراة ذهاب الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال يورجن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون:” فيما يتعلق بإصابة محمد صلاح ونونيز وسوبوسلاي علينا أن نري ما يمكنهم فعله اليوم في التدريبات، لتحديد مشاركتهم في المباراة “.

وأضاف:” الفريق بحاجة إلي معجزات لعودة بعض اللاعبين، لذلك لن استبعد البعض نحن نقيم وضعهم عن كثب، علينا أن نري بشأن محمد صلاح وداروين نونيز وسوبوسلاي “.

وتابع :” سأري اللاعبين بعد قليل وحينها أمل أن أضع تشكيل جيد، وكما قلت ما يمكن فعله بسبب الأجواء في الملعب له تأثير كبير، لذا من الرائع أن نحظي بأجواء جيد غدًا “.

وأكمل:” راين جرافينبيرش غير متوفر للعب إنها إصابة فى الاربطة كان من الممكن أن تكون أسوء بكثير ،لكنها سيئة بما يكفي لاستعاده من المباراة والمباراة التالية “.

وعن واتارو إيندو:” واتارو تعرض لكدمة قوية ولن أقول انه قد تحسن منذ ذلك الحين “.

وحول موقف ألكانتارا، أوصح مدرب الريدز: ” كلا لايوجد وقت لعودته، هل قد يلعب مجددًا؟ لا أعرف، هو منشغل مع القسم الطبي الأن، هو يعاني من نفس مكان الإصابة لكن لا أعلم، لايمكنني المزيد، لا أعلم”.

وتغيب محمد صلاح عن آخر مباراتين لليفربول، بسبب عدم الجاهزية من الناحية البدنية بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى