أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رئيس فرنسا يتدخل لإقناع كيليان مبابي فباريس سان جيرمان..فيديو

اجتمع رئيس فرنسا مع كيليان مبابي  في قصر الإليزيه مع تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

مبابي - ريال مدريد - باريس سان جيرمان
مبابي – ريال مدريد – باريس سان جيرمان

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

وتمت دعوة كيليان لحضور مأدبة عشاء في قصر الإليزيه رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكانت هذه الدعوة الرسمية لقائد منتخب الديوك للتواجد في حفل طعام مع الرئيس الفرنسي وأمير قطر، كوسيلة للضغط عليه للاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

مبابي
مبابي

رئيس فرنسا لـ مبابي ستخلق لنا العديد من المشاكل

حظي مقطع فيديو لمحادثة بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونجم المنتخب كيليان مبابي بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني باهتمام كبير بين متابعي كرة القدم.

وأظهر المقطع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يهمس في أذن قائد باريس سان جيرمان، بينما يقول له الرئيس الفرنسي ضاحكاً: “سوف تخلق لنا المزيد من المشاكل”.

وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يتدخل فيها الرئيس الفرنسي، لمنع مبابى من مغادرة باريس سان جيرمان، بعد أن ساعد في تجديد عقد اللاعب في صيف عام 2022 لمدة موسمين.

زر الذهاب إلى الأعلى