مباريات اليوم

تألق وإبداع مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد اليوم

انطلقت اليوم مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين، من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت المباراة مواجهة نارية بين الفريقين في دربي مانشستر، وسعي كلا الطرفين في الحصول علي ثلاثة نقاط غالية ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 3 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق مانشستر يونايتد، بثلاث اهدف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات  بطولة الدوري الانجليزي 2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تألق وإبداع مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد اليوم، في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين، من مواجهات الدوري الإنجليزي.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد اليوم

تشكيل مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمى: إيدرسون
  • خط الدفاع: جفارديول، ناثان أكى، ستونز، ريكو لويس.
  • خط الوسط: فيل فودين، دى بروين، جيريمى دوكو، رودرى.
  • خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمي: أونانا.
  • خط الدفاع: ليندلوف، فاران، أمرابط، فيرنانديز.
  • وسط الميدان : راشفورد، جارناتشو، كاسيميرو، دالوت.
  • يقود خط الهجوم: أنتوني، مكتوميناي.

نتيجه مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي مانشستر يونايتد اول هدف في المباراة في الدقيقة 8 وسجله الاعب راشفورد وتمكن السيتي من انهاء الشوط الاول بفوزه ولكن السيتي يقلب المباراة في الدقيقة 56 بهدف ولا اروع من الاعب فيل فودين بعد تمريرة من الاعب رودري وايضا جاء الاهدف الثاني عن طريق الاعب فيل فودين الاهدف الثاني له والثاني لفريقة ولم يهدأ المان سيتي ويسجل الاهدف الثالث من العالمي هالاند في الدقيقة 91 وتنتهي المباراة بفوز السيتي يثلاث اهداف مقابل هدف.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي مانشستر سيتي بنسبة الاستحواذ 73% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق مانشستر يونايتد 27% , وجائت المباراة باحصائيات قوية: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 29 وعدد مخالفات الفريقين 15 مخالفه وعدد الضربات الركنية 17 وعدد الركلات الحرة 16 وعدد رميات التماس 25 وعدد حالات التسلل 1 وعدد بطاقات صفراء 1 .

زر الذهاب إلى الأعلى