مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم

بدأـ اليوم مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6.

حيث تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق لاتسيو، بثلاث اهداف نظيف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة تحليل شامل لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم اليوم ضمن إطار منافسات مباراة الإياب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة قوية بين الفريقين يعسي فيها الفريق الألماني إستغلال عامل الأرض والجمهور لتعويض الأداء الضعيف الذي قدمة في إستضافه الفريق الإيطالي، حيث إنتهي لقاء الذهاب بنتيجة هدف مقابل لاشئ لصالح نادي لاتسيو.

تشكيل بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: نصير مزراوي، أوباميكانو، إريك داير، كيم مين جاي.
  • خط الوسط: ألكسندر بافلوفيتش، جوريتسكا، موسيالا، ساشا بوي.
  • خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين.

تحليل شامل لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي بايرن ميونخ

هدف في الدقيقة 38 من عمر المبارة وسجلة الاعب هاري كين بتمريرة من الاعب رافائيل وكان الاهدف الاول في المباراة وسجل هدفين واحد قي الدقيقة 45 عن طريق اللاعب مولر والثالث عن طريق الاعب هاري كين.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي:

نادي بايرن ميونخ نسبة الاستحواذ 60% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق لاتسيو 40%.

وجائت المواجهة باحصائيات :

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 28 وعدد مخالفات الفريقين 23 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 23 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 0 وعدد بطاقات صفراء 3 .

زر الذهاب إلى الأعلى