مباريات اليوم

نتيجه لقاء بايرن ميونخ ولاتسيو

مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6.

حيث تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق لاتسيو، بثلاث اهداف نظيف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

واستعد عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو ، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، البطولة الأعرق في القارة العجوز، حيث يحل نادي لاتسيو ضيفًا ثقيلاً على فريق بايرن ميونخ، لحساب منافسات مباراة الإياب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، لنشهد مباراة مشتعلة علي ملعب أستاد أليانز أرينا.

بينما يحتل فريق لاتسيو المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك برصيد 40 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و4 تعادلات و11 هزيمة.

بينما يدخل بايرن ميونخ صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 54 نقطة، بواقع 24 انتصارات و3 تعادلات، و 4 هزائم.

بطاقة مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو

🏆 البطولة : دوري أبطال أوروربا
⌚ توقيت المباراة : 10:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 05 مارس 2024

نتيجه لقاء بايرن ميونخ ولاتسيو

وانطلقت اليوم احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات علي المباراة ولكن خطف نادي بايرن ميونخ

هدف في الدقيقة 38 من عمر المبارة وسجلة الاعب هاري كين بتمريرة من الاعب رافائيل وكان الاهدف الاول في المباراة وسجل هدفين واحد قي الدقيقة 45 عن طريق اللاعب مولر والثالث عن طريق الاعب هاري كين.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي:

نادي بايرن ميونخ نسبة الاستحواذ 60%

وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق لاتسيو 40%.

وجائت المواجهة باحصائيات :

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 28

وعدد مخالفات الفريقين 23 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9

وعدد الركلات الحرة 23 وعدد رميات التماس 42

وعدد حالات التسلل 0 وعدد بطاقات صفراء 3 .

زر الذهاب إلى الأعلى