مباريات اليوم

نتيجه لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم في دوري ابطال اوروبا

انطلقت اليوم مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد ، في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم في دوري ابطال اوروبا اليوم.

حيث استعد فريق باريس سان جيرمان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق ريال سوسيداد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – لوكاس بيرالدو – لوكاس هيرنانديز.
  • وسط الميدان: فابيان رويز – مانويل لاجارتي – فيتنيا.
  • يقود خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – كولو مواني – كيليان مبابي.

نتيجه لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم في دوري ابطال اوروبا

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي باريس هدفين لي الاعب كليان مبابي هدف في الدقيقة 15 وهدف في الدقيقة 56 في ورد فريق ريال سوسيداد بهدف في الدقيقة 90.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي باريس نسبة الاستحواذ 53% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق ريال 47% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 23 وعدد مخالفات الفريقين 22 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 42 وعدد رميات التماس 34 وعدد حالات التسلل 11 وعدد بطاقات صفراء 6 .

زر الذهاب إلى الأعلى