مباريات اليوم

نتيجه مباراة برشلونة وريال مايوركا

انطلقت اليوم مباراة برشلونة وريال مايوركا ، في جولة الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعة الموافق 8 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق ريال مايوركا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات جولة الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري الإسباني.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم، في جولة الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري الإسباني.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

بينما استعد فريق ريال مايوركا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجه مباراة برشلونة وريال مايوركا

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي برشلونة هدف في الدقيقة 73 من عمر المبارة وسجلة الاعب لامين يامال بتمريرة من الاعب ليفاندوسكس وكان الاهدف الاول في المباراة وهدف الفوز.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي برشلونة نسبة الاستحواذ 64% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق ريال مايوركا 36% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 28 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه وعدد الضربات الركنية 5 وعدد الركلات الحرة 32 وعدد رميات التماس 27 وعدد حالات التسلل 8 وعدد بطاقات صفراء 2 .

زر الذهاب إلى الأعلى