أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي: متحمسون ومستعدين لنابولي، ويجب قلب الطاولة والتأهل إلى ربع النهائي

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة نابولي ، مساء الغد الثلاثاء، في مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة:” غدًا لدينا أهم مباراة في الموسم حتي الآن، مستعدون ومتحمسون ومليئون بالأمل، لقد مره أربع أعوام دون أن نكون في ربع النهائي. ونحن متحمسون للمنافسة “.

كما أضاف:” نابولي تحسن مع مدربهم الجديد أصبحوا أفضل، نابولي شجاع يلعب من الخلف ويضغط بقوة ،لديهم مستوي فردي عالي بالإضافة إلى الثلاثي الأمامي لديهم مستوي عالي. إنها مباراة كبيرة وهو فريق رائع بطل إيطاليا حاليًا “.

وتابع:” نأتي للمباراة بغيابات عديدة مثل بيدري ودي يونج وبالدي وجافي وفيران ،لكن علينا التنافس ونظهر كل شيء، أراها كفرصة للوصول إلى ربع النهائي بعد أربع سنوات، يجب علينا قلب الطاولة وريتها كشئ إيجابي “.

وواصل:”عملنا على جميع السيناريوهات التي نعتقد أنها يمكن أن تحدث، لا يوجد فريق مفضل، الأمور 50 بالمئة لكل جانب، الجماهير تمنحنا قليلاً من التفضيل”.

أتم :” واجهنا وضعًا صعبًا للغاية على المستوى الاقتصادي، لم نتمكن من ضم كل ما أردنا، لكن النادي بذل جهدًا استثنائيًا منذ أن كنت هنا. وأعتقد أننا يمكن أن ننافس أي فريق”.

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي، مساء الغد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب مونتجونك.

زر الذهاب إلى الأعلى