أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي عن الانتقام من مانشستر سيتي فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على مواجهة الميرنجي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي يعلق على مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وقال كارلو أنشيلوتي عن الوقوع في القرعة ضد مانشستر سيتي: ” ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دائماً ما يكون معقداً، الفكرة هي الفوز بالمنافسة وللقيام بذلك يجب عليك التغلب على الأفضل”.

وأضاف: “قد يكون مانشستر سيتي أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، وسيكون الأمر صعباً بالطبع، لكن إذا كنت تريد أن تصبح بطلاً لأوروبا فيجب عليك إقصاء السيتي”.

وتابع: “نحن لا نهتم بلعب مباراة الإياب خارج ملعبنا. إنهم منافس صعب ولكن في الدور ربع النهائي لا يمكن أن يحدث أي شيء آخر، وأعتقد أن الفكرة هي الفوز بالبطولة وإذا كنت تريد الفوز بها عليك التغلب على المنافس”.

واكمل: “ما يسود بين الفريقين هو التفاؤل الكبير. نريد القتال. لا أعرف أي نوع من التفكير لدى مانشستر سيتي ولكن بالتأكيد نفس تفكيرنا”

وشدد : “ليس هناك إنتقام إنها فرصة للوصول إلى نصف النهائي. لا شيء أكثر، وبالنسبة لي 50-50، ليس هناك فريق مرشح للتأهل”.

وعما إذا تعلم أي شيء من الهزيمة برباعية أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي، قال:”في مباراة الإياب لم نلعب مباراة جيدة لأسباب عديدة. سيكون هناك وقت لتحليل هذا. الآن نفكر في الغد، المباراة تعتمد على التفاصيل”.

واختتم حديثه، قائلًا:” هل هم أكثر قلقًا منا؟ لا أعرف، التفاؤل هو السائد هنا فلا تقلقوا، سنكون في ربع نهائي رائع وسنلعب أمامهم بثقة. لا أعرف ما الذي يعتقدونه هناك، سيكون الأمر مشابهًا هنا، فزنا في موسم وانتصروا هم في آخر.. سنرى ما سيحدث هذه المرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى