كأس آسيا

كلوب يثير الجدل حول مستقبله مع ليفربول رغم قرار رحيله .. ليس غبيا

أثار الألماني يورجن كلوب الجدل من جديد بعد قرار رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي 

أعلن المدرب الألماني ، المدير الفني الحالي لنادي ليفربول صباح اليوم الجمعة، عن رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الحالي، بعد 9 مواسم له برفقة الفريق داخل ملعب الآنفيد

واستطاع كلوب خلال فترة تواجده مع الريدز حتى الآن، بالتتويج بـ 6 ألقاب، لقب الدوري الإنجليزي، لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، لقب دوري أبطال أوروبا، لقب السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية.

و وجد يورجن من الأفضل الخروج من الباب الكبير ومنح الفرصة لمدرب آخر لاستكمال ما حققه ولمواصلة النادي الإنجليزي العريق المنافسة مع كبار اللعبة محليا وقاريا.

يورجن كلوب يؤكد قرار رحيله عن ليفربول رغم رغبة إدواردز

وكانت قد كشفت تقارير صحفية أن ان مهندس الصفقات و العقل المدبر الأول للنادي في السابق مايكل إدواردز يقنع يورجن  بالعودة عن قراره

ورد المدير الفني عم  حديث إدواردز معه على البقاء في ليفربول، علق مدرب الريدز ساخرًا: ” كلا لأنه ليس غبيًا، لقد إتخذت قراري مسبقاً وغير قابل للتراجع ولا أتخذ قرار بدون التفكير به مليًّا”.

وبخصوص مستقبل ليفربول بعد رحيله، قال كلوب: ” أنا واثق من نجاح مستقبله، النادي بموضع جيد ومن الرائع التواجد به الآن، أنا سعيد جدًا لليفربول ولمستقبله”

زر الذهاب إلى الأعلى