أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي: باريس سان جيرمان هو المرشح للتأهل، ومباراة أتلتيكو مثل باقي المباريات

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة:” مباراة أتلتيكو مباراة مهمة مثل باقي المباريات، سيموني يقوم بعمل جيد في السنوات الأخيرة، أعتقد أننا سنصل للمباراة بشكل جيد، كما أنهم يتمتعون بمستوي عالي من الثقة “.

وأضاف مدرب برشلونة :” يحب علي جواو فيليكس أن يظهر شخصيته للعب ضد أتلتيكو ، لقد قدم مباراة رائعة أمامهم في الذهاب، نحتاج من جميع اللاعبين أنا يقدموا مباراة رائعة”.

وتابع:”دعونا نأمل ألا يتكرر ما حدث لبيدري مرة أخرى مع كوبارسي، إنه يستحق اللعب مع المنتخب، وقد أظهر أنه يتمتع بالمستوى المطلوب. دي لا فوينتي كان شجاعًا في قراره، لكن لا يمكنني أن أقرر شيئًا آخر إذا ذهب إلى اليورو والأولمبياد”.

وأكمل : “إذا لم يحدث شيء فإن ماركوس ألونسو وفيران توريس سيتواجدان معنا غدًا”.

وواصل : “نعرف ديباي جيدًا.. عندما يكون متحفزًا ومتحمسًا يكون قادرًا على القيام بما فعله أمام إنتر، كما أنه تسبب في مشاكل لنا خلال مباراة الذهاب ، أحب جريزمان كثيرًا، وهو لاعب منظم، إنه ينظم هجوم أتلتيكو مدريد بأكمله. لم يستمر أنطوان معنا بشكل رئيسي بسبب سقف الرواتب”.

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال، قال تشافي:” إنه منافس معقد للغاية أحد أكثر المنافسين تعقيدا الذي يمكن أن نواجههم ،اعرف لويس إنريكي وطاقمه وكيف يعملون ،لدي الثقة والحماس سنواجه أحد أصعب المنافسين “.

وأضاف:” فزنا بدوري أبطال أوروبا أكثر من باريس ،لكن بغض النظر عن التاريخ هم المرشحون للتأهل، إنهم يتفوقون علينا بوجود ميزانية أكبر ،لكن بالرغبة والحماس لن يتفوقوا علينا “.

زر الذهاب إلى الأعلى