أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

سبب مثير وراء رفض ليفاندوفسكي الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير  إسبانية عن سبب رفض النحم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة حاليا الانتقال الي صفوف ريال مدريد. 

ويُعد الدولي البولندي أحد أفضل المهاجمين في تاريخ بايرن ميونخ منذ انضمامه إليهم في صيف 2014 مجانًا، حيث سجل 240 هدفًا في 289 مباراة بالقميص البافاري بمختلف البطولات.

و كان النادي مهتمًا بالحصول على خدمات ليفا سواء عند خروجه من دورتموند في 2014 أو بعد ذلك، في النهاية كان قرار اللاعب نفسه واضحًا بأن بايرن هو المكان المثالي والأفضل لمسيرته.

سبب رفض روبرت ليفاندوفسكي الانتقال لـ ريال مدريد

ووفقا لما كشفته  صحيفة سبورت نقلا عن راديو كاتالونيا فإن اللوس بلانكوس أراد تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية منذ حوالي 7 مواسم، وكان اسم روبرت ليفاندوفسكي هو الذي نال أكبر قدر من الاهتمام.

وأشارت الصحيفة الشهيرة الموثوقة الي ان ليفاندوفسكى دائما ما يهتم بالتركيز فى أدق التفاصيل ليقدم أداء ومستوي متميز دائما.

وفي تلك الفترة كان التوقيع مع اللوس بلانكوس سيكون في منتصف الموسم، الأمر الذي كان سيجبره على اتخاذ قرارات متسرعة وربما خاطئة.

كمان ان وضع اعتبار أنه سيحتاج إلى صالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى في منزله مواصلة الروتين الخاص به، وكان سيكون ذلك صعب بسبب ضيق الوقت، وكان هذا سيؤثر على تكيفه مع النادي الملكي.

وفى سياق يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره نادي أتليتكو مدريد مساء غدا  الأحد 17مارس ، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم لعام  2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة الثانية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى