أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

الأهلي يصدر قرار عاجل بشأن حسام غالي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن قرار جديد بشأن عضو مجلس الإدارة حسام غالي، بعد فترة من الابتعاد عن إدارة المهام.

وكان المارد الأحمر قد تأهل إلى دور ربع النهائي لـ دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهما.

بينما صعد فريق سيمبا وهو يحتل المركز الثاني للمجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط من الفوز في مواجهتين والتعادل في 3 وخسر في لقاء وحيد.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع سيمبا مساء يوم 5 أبريل المقبل في مباراة إياب الدور ربع النهائي

ويعد نادي القرن الإفريقي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث فاز باللقب 11 مرة وكان آخرها نسخة العام الماضي على حساب الوداد المغربي.

حسام غالي رئيس بعثة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل للقاء فريق سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقوم حسام غالي خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة في الفريق من أجل الترتيب لكافة أمور الفريق من حيث فندق الإقامة وملاعب التدريب وموعد السفر وغيرها من الأمور، من أجل توفير الأجواء المناسبة للفريق للعودة من تنزانيا بنتيجة إيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى