أخبار

حسام حسن: لو كان أحد مكاني كان سيفضل عدم المشاركة مع هذه المنتخبات القوية

ظهر حسام حسن في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام منتخب نيوزيلندا، في المباراة الافتتاحية لكأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حسن حسام خلال المؤتمر الصحفي:” نعيش بطولة جديدة علي اللاعبين، وبطولة كأس عاصمة مصر قوية ،ومهمة أن نختبر قدراتنا في تجمع يحظي باهتمام كبير مثل هذا “.

كما أضاف:” هذا هو التجمع الوحيد استعدادًا لمباراتي غينيا وبوركينا فاسو، كنت حريص علي المشاركة مع منتخبات من مدراس مختلفة.. اي جهاز آخر كان سيفضل عدم المشاركة مع منتخبات قوية مثل تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، ولابد من الاستفادة من هذه البطولة “.

وتابع مدرب منتخب مصر:” سعيد بحالة التناغم التي وصلنا لها في هذه المعسكر ،تعرفنا علي اللاعبين فنيا ومعنويا ،الحصول علي إيجابيات كبيرة من البطولة بعيد عن النتائج المعنوية، لذلك أنا استهدف نتيجة ومستوي ومكاسب فنية “.

وأكمل :” أريد أن أبعث رسالة طمأنينة للجميع، منها الاعلام الرياضي والجماهير بأن المنتخب أصبح له شكل، وألعب علي النتائج حتي لو كانت تقسيمة ودية بين اللاعبين في التدريبات “.

وأتم :” منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية وله شكل منظم للغاية، ونحاول الاستفادة منهم علي المستوي الخططي ،لأنهم يلعبون بشكل متقارب للغاية من منتخبات غرب أفريقيا من حيث التكتيك وأسلوب اللعب “.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب نيوزيلندا، مساء الغد الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى