أخبار

حسام حسن يكشف سبب استبعاد أحمد فتوح من قائمة منتخب مصر

كشف كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر سبب وراء استبعاد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، من قائمة منتخب مصر لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوزيلندا:” أحمد فتوح لاعب رائعا جدا وعدم انضمامه ليست نهاية المطاف هو في الحسابات، واستبعاده خلال الفترة دي فقط لتراجع مستواه “.

وأضاف:” اللعب الجاهز سينضم معي لمنتخب مصر،” ولا  يوجد مكسر الدنيا والناس كلها بتتكلم علية مش هينضم استحالة”، أنتظر مستويات أعلى في الفترة المقبلة من جميع اللاعبين، من أجل التواجد في قائمة منتخب مصر “.

وتابع مدرب منتخب مصر:” سعيد بحالة التناغم التي وصلنا لها في هذه المعسكر ،تعرفنا علي اللاعبين فنيا ومعنويا ،الحصول علي إيجابيات كبيرة من البطولة بعيد عن النتائج المعنوية، لذلك أنا استهدف نتيجة ومستوي ومكاسب فنية “.

وأكمل :” أريد أن أبعث رسالة طمأنينة للجميع، منها الاعلام الرياضي والجماهير بأن المنتخب أصبح له شكل، وألعب علي النتائج حتي لو كانت تقسيمة ودية بين اللاعبين في التدريبات “.

وأتم :” منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية وله شكل منظم للغاية، ونحاول الاستفادة منهم علي المستوي الخططي ،لأنهم يلعبون بشكل متقارب للغاية من منتخبات غرب أفريقيا من حيث التكتيك وأسلوب اللعب “.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب نيوزيلندا، مساء الغد الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى