أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

بالإنتقام.. تشواميني يتحدي مانشستر سيتي بتصريح مثير

تحدث اورلين تشواميني خلال مؤتمر صحفي أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا، قبل مواجهة منتخب ألمانيا، عن مواجهة الريال ومانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية للميرنجي، حيث سيلتقي الفريق بمانشستر سيتي الإنجليزي، وسيواجه الفائر من تلك المواجهة، مع الفائز من مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ بنصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء 9 أو 10 أبريل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريق عملاق الكرة الإسبانية.

أما مباراة الإياب، فمن المقرر أن تلعب أحد يومي 16، 17 أبريل، على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

ونجح اللوس بلانكوس فى الوصول إلى هذا الدور بعد الفوز علي لايبزيج خلال مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شي،فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو ما منح بطاقة التأهل للفريق الأبيض.

فيما تمكن حامل اللقب السيتزين من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد أن اكتسح فريق كوبنهاجن الدنماركي ذهاباً وإياباً بنتيجة 6-2، بينما ودع وصيف النسخة الماضية فريق إنتر ميلان منافسات «التشامبيونزليج» هذا الموسم وذلك عقب الخروج من دور الـ16 على يد أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

تصريح مفاجئ من تشواميني علي مواجهة مانشستر سيتي

“نحن ريال مدريد، لا يمكننا أن نخاف، لقد أحرجونا العام الماضي وسننتقم، ونريد إظهار وجهنا الحقيقي، ولكي تكون الأفضل عليك التغلب على الأفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى