أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم مانشستر سيتي يعكر صفو ريال مدريد قبل المواجهة فى دوري أبطال أوروبا

تحدث إيمريك لابورت نجم فريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ومانشستر سيتي السابق عن مواجهة ريال مدريد امام السيتزين

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء 9 أو 10 أبريل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريق عملاق الكرة الإسبانية.

أما مباراة الإياب، فمن المقرر أن تلعب أحد يومي 16، 17 أبريل، على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

وتحدث لابورت، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، وقال: “بالتأكيد اخترت المكان الصحيح بالتواجد مع نادي النصر خلال الموسم الحالي.

واضاف: “الأجواء كانت غير جيدة في مانشستر سيتي في ذلك الوقت، واخترت الرحيل عن جدران الفريق، والانتقال إلى جدران العالمي”.

واكمل: “ابتعدت عن المشاركة مع مانشستر سيتي، واتخذت قرار جيد رفقة عائلتي بالتواجد مع نادي النصر، وعودة إلى أوروبا واردة بنسبة كبيرة، لكني أواصل العمل مع فريقي خلال الفترة الحالية بشكل كامل”.

واردف: “علاقتي مع كريستيانو رونالدو رائعة للغاية، بالتأكيد هو قائد رائع، ويمتلك إمكانيات كبيرة، وقادر على مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة مع الفريق بشكل رائع”.

وبسؤاله عن الاقصاء من ريال مدريد في 2022 تابع؟ لقد كان هذا الشعور هو الأسوأ في مسيرتنا الرياضية، على الأقل بالنسبة لي، لقد كان من الصعب استيعاب هذا الشعور الذي بقي معي لأسابيع، لقد آلمنا كثيرًا”.

وأختم لابورت: “سأشجع مانشستر سيتي، إذا فاز مانشستر سيتي، وسجل إبراهيم دياز سيكون شيء ممتاز”

زر الذهاب إلى الأعلى