أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هالاند أم مبابي؟ نجم ريال مدريد يثير الجدل مرة أخرى بشأن الافضل

كشف أورلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد حقيقة فيو الأفضل الذي انتشر عن  كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وايرلينج هالاند لاعب  مانشستر سيتي.

ويتواجد تشواميني في الوقت الحالي مع منتخب فرنسا استعدادًا لمواجهتي ألمانيا وتشيلي في التوقف الدولي بمارس الجاري.

وتلعب الديوك الفرنسية ودياً مساء السبت المقبل ضد ألمانيا في إطار استعدادات البلدين لأمم أوروبا المقبلة التي تستضيفها الأخيرة في يونيو ويوليو المقبلين.

وانتشر مقطع فيديو مؤخرا لثلاثي ريال مدريد المتمثل في الفرنسيين تشواميني وإدواردو كامافينجا وزميلهما الإنجليزي جود بيلينجهام، أثناء الحديث عن المقارنة بين مبابي، هداف باريس سان جيرمان، وهالاند.

وعلق تشواميني على الفيديو الذي انتشر له مع زميله في ريال مدريد جود بيلينجهام مؤخراً: “هل أنت متأكد أن النقاش كان عن مبابي وهالاند؟ أريد توضيح الحقيقة لأن تم سؤالي كثيراً عن الأمر”.

واضاف نجم النادي الملكي: “ما تحتاج إلى معرفته، وهذا سبق صحفي، هو أننا لم نكن نتحدث عن كيليان ولم نكن نتحدث عن إيرلينج، كنا نتحدث عن دايوت أوباميكانو و إيريك داير”.

وبسؤاله عمن الأفضل بين مبابي وهالاند: “الأقوى والأكثر اكتمالًا بين مبابي وهالاند؟ أفضل كيليان على كل شيء. إيرلينج لاعب رائع لكني أفضل مبابي.

وعن انتقال كيليان المرينجي اضاف: لم أتحدث معه، النادي الذي سيلعب له هو من سيقرر إذا كان سيشارك في الألعاب أم لا”.

وعن مواجهة ألمانيا الودية المقبلة: “سنلعب ضد كروس وروديجر، بالطبع ستكون مباراة صعبة رغم أن المنافس لا يمر بأفضل حالاته ولكن يجب أن نكون حذرين أمام جماهيرهم”..

الجدير بالذكر أن العديد من المصادر الموثوقة أكدت أن مبابي سينضم لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما أبلغ ناديه بالرحيل فور نهاية عقده خلال يونيو/حزيران المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى